اخبار الرياضة

مصير الرجاء بيد 5 لاعبين لتفادي “كارثة” هذا العام

يتضاعف الضغط على مجلس ادارة فريق الرجاء البيضاوي، مع بداية العد العكسي على نهاية مدة الصفقات الصيفية التى تُغلق أبوابها فى الدورى المغربى يـوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

لم ينجح الرجاء حتـى الان فى رفـع عقوبة المنع مـن التعاقدات، وتأهيل لاعبيه الجدد، ما يُثير قلق مجلس الإدارة الجديـد برئاسة عادل هالا، وجمهور النادي الذى يخشى نهاية الفتره المحددة دون تأهيل لاعبيه الجدد.

ينتظر الجمهور الرجاوي الساعات القليلة القادمة بقلقٍ بالغٍ، ويُكثّف مجموعه مجلس ادارة النادي مـن اتصالاتهم مع لاعبين سابقين، للتنازل على نزاعاتهم امام النادي بسـبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية لفترة طويلة.

ويحتاج النادي للحصول على تنازلات مـن بعض اللاعبـين، بسـبب الأزمة المالية التى يعيشها، حيـث يجد صعوبة كبيرة فى صرف مستحقات اللاعبـين المعنيين.

مصير الرجاء بيد 5 لاعبين لتفادي “كارثة” هذا العام

فى ضوء متصل، علم موقع “العمدة نيوز” مـن مصدر حصري، ان مجلس ادارة النادي تواصل مع 5 لاعبين سابقين، فى محاولة لإقناعهم بالتوقيع على “بروتوكول” حصري لتسلم مستحقاتهم على دفعات مستقبلًا.

وأبرز المصدر ان “النسر الأخضر” مصيره مُعلَّق بيد 5 لاعبين سابقين، ويحتاج للحصول على تنازلاتهم قبل نهاية يـوم الخميس 19 سبتمبر الحالي 2024.

صابر بوغرين لاعـب الرجاء البيضاوي فى مواجهه ناديه امام نهضة بركان

وأكد مصدرنا ان اللاعبـين الخمسة هم: عبد الجليل جبيرة وحميد أحداد وعبد الإله حفيظي وحمزة المجاهد ووليد الصبار.

أوضح المصدر ان “النسر الأخضر” تحصّل على طمأنة مـن هؤلاء اللاعبـين، وينتظر توقيعهم على “البروتوكول” الخاص، وتسليمهم تنازلات للنادي؛ للمساعدة فى رفـع عقوبة المنع وتأهيل الوافدين الجدد قبل نهاية الميركاتو الصيفى.

السابق
الْكَافَّ يوقع بروتوكولاً جديدًا بشأن كاس السوبر الأفريقي
التالي
مدير فني الوحدات يستخدم طريقة عموتة فى خسارة سباهان الإيراني