اخبار الرياضة

العمدة نيوز يكشف حقيقة تعاقد الزمالـك مع أسطورة الجزائر

وضح مصدر دَاخِلٌ فريق الزمالـك المصرى حقيقة التعاقـد مع النجـم الجزائري المخضم سفيان فيغولي، اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية لتدعيم صفـوف النادي الاول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الكروي الجديـد.

وأوضح المصدر لموقع العمدة نيوز ان فيغولي قد عرضه بعض وكلاء اللاعبـين على مَسْؤُولِي النادي الأبيض، وتابع: “لكن حتـى الان لا يوجد قرار بشأن التعاقـد مع النجـم الجزائري مـن عدمه اثناء الفتره القادمة”.

هل يتعاقد الزمالـك مع سفيان فيغولي؟

وأشار المصدر الي ان هناك حالة انقسام حول التعاقـد مع اللاعب الجزائري دَاخِلٌ مجلس الإدارة، حيـث يرى البعض ان فيغولي سيكون مفيدًا للفريق رغم كبر سنه (34 عَامًٌا) بسـبب خبرته، والبعض الأخر يرى أنه يجب التعاقـد مع لاعـب صغير فى السن.

وتابع المصدر مؤكدًا أنه لا يزال هنالك تفكير فى التعاقـد مع لاعـب أجنبي سواء فى مركز الهجوم أو وسـط الْمَلْعَبُ، حيـث سيتم اعلن هذا الامر اثناء الفتره القليلة القادمة وسيكون على حساب البنيني سامسون أكينيولا بعد الاستقرار على رحيله والتعاقد مع لاعـب آخر بدلًا منه.

فريق الزمالـك المصرى

فى ضوء آخر، وصلت بعثه فريق الشرطة الكيني الي القاهره منذ قليل، استعدادًا لخوض مباراة الزمالـك فى عودة دور الـ32 لبطولة كاس الكونفيدرالية الأفريقية المقررة يـوم الجمعة القادم.

ومن المحدد ان يَخُوض فريق الشرطة الكيني تدريبه الاساسى غَدًا الخميس على ستاد القاهره الدولى، علمًا ان لقاء الذهاب الذى أقيم يـوم السبت الماضي، على ستاد “نيايو الوطني” بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز ممثل مصر بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ويستضيف فريق الزمالـك نَظِيرِه الشرطة الكيني على ستاد القاهره الدولى فى الثامنة مساءا يـوم الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول الحالي، فى عودة دور الـ32 لبطولة كاس الكونفيدرالية.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر اليـوم فى دورى أبطال أوروبا 2025
التالي
خيوط جديدة تتكشف فى لغز إقالة ناغلسمان مـن بايرن ميونخ