اخبار الرياضة

آرني سلوت يكشف السبب الرئيسي وراء سقوط ليفربول امام نونتغهام

وضح الهولندي، آرني سلوت المدير الفنى لنادي ليفربول، السبب الرئيس وراء خسارة فريقه امام نوتنغهام فورست فى مسابقه الدورى الانجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

وتلقى ليفربول صفعة قوية بخسارته القاتلة على يد نوتنغهام فورست على أرضه ووسط جماهيره فى “أنفيلد”، برسم الجولة الرابعة مـن مسابقه البريميرليغ. 

وقال آرني سلوت فى المؤتمر الصحفى بعد نهاية المباراه: “لقد استحوذنا على الكرة كثيرًا، نجحنا فى صنع ثلاث أو أربع فرص جيدة، وهذا ليس كافيًا على الإطلاق، لم نؤدِ فى نصف ملعبهم بشكل جيد، لقد فقدنا الكرة فى مرات عديدة وفي مواقف قليلة، وهذه هى القصة الرئيسة، استحواذنا على الكرة لم يكن كافيًا”.

صلاح فى مباراة ليفربول ونوتينغهام

وبسؤاله حول ما إذا كان التوقف الدولى سببًا وراء خسارة فريقه اليـوم، أجاب المدرب الهولندي فى تصريحـات أبرزها الموقـع الرسمى لناديه: “مـن الصعب دائمًا قول هذا، ولكن اعتقد ان الامر ليس هكذا، لقد عاد اللاعبون بقوة ورأيت اليـوم أيضًا فريقًا أراد القتال حتـى النهايه، لذلك لم يكن الامر له علاقة بالطاقة، فى رأيي”.

آرني سلوت ينتقد “أنانية” لاعبى ليفربول

وواصل: “لكننا ببساطة استحوذنا على الكرة كثيرًا وكان علينا ان نصنع فرصًا مـن اثناء الاستحواذ على الكرة، إذا نظرت الي الأهداف التى سجلناها حتـى الان، فقد سجلنا أيضًا عَدَّدًَا لا بأس بعد استخلاصنا للكرة مـن الخصم، لكن ما قدمه اللاعبون اليـوم لم يكن جيدًا بما يكفي، وأنا رأيت المزيد مـن الأداء الفردي وهذا أمر لم أعتد عليه مـن اللاعبـين”.

وعمّا إذا كان يعتبر ما حدث اليـوم بمثابة انتكاسة بعد المباريات الماضية، أردف المدرب الهولندي: “لا اعتقد ان هذا صحيح، ولكن هذا يمثل انتكاسة كبيرة، إذا خسرت مباراة على أرضك، فهذا يمثل انتكاسة دائمًا، هذا النادي لا يُنهي العام عادةً بين افضل 10 فرق، لذا إذا خسرت مباراة أمامهم، فهذا يمثل خيبة أمل كبيرة، على الرغم مـن ذلك، فقد كانوا منظمين ومصممين بشكل جيد حقًا”.

وعن رد الفعل فى المباراه القادمة، بعد تلك الخسارة: “أريد ان أرى نفس الموقف كل يـوم، سواء بعد فـوز كثير، أو بعد فـوز صغير، أو حتـى تعـادل أو خسارة، الامر يتعلق فقط بالخروج للعمل مرة أخرى غَدًا، وتحليل ما فعلناه جيدًا وما لم نفعله جيدًا”.

وأكمل متحدثًا عَنْ استعدادات فريقه لملاقاة ميلان فى دورى أبطال أوروبا، يـوم الثلاثاء: “الامر كَمَا هو كَمَا نستعد لجميع المباريات الاخرى، لن يكون مـن الجيد ان تؤثر هذه الخسارة فينا”.

وختم تصريحاته بالقول: “الان يتعين على اللاعبـين التعافي بأفضل طريقة ممكنة بعد الفـوز وبعد الخسارة أو التعادل، وسنحاول بأفضل طريقة ممكنة الاستعداد لمباراة الثلاثاء، والتي ستكون مباراة مختلفة كليًا؛ ولكنها أيضًا مباراة سنواجه فيها المزيد مـن اللاعبـين ذوي الْجَوْدَةُ العالية”.

ويتأهب ليفربول لملاقاة ميلان الإيطالي وذلك يـوم الثلاثاء القادم 17 سبتمبر/ أيلول 2024، حيـث ينزل ضيفًا على النادي اللومباردي فى ستاد “سان سيرو”، برسم الجولة الأولى مـن دورى أبطال أوروبا.

السابق
النزيف يعود للفيصلي والصريح يحقق ريمونتادا فى الدورى الأردني
التالي
بعد عَامٌ على الكارثة.. دارنس يجمّد مشاركته بالدوري الليبي