اخبار الرياضة

كريم بنزيما يرد على كريستيانو رونالدو بطريقته الخاصة

رد الفرنسي كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي، على البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف بفريق النصر، بعد تصريحـات الأخير التى فضل فيها النجـم الفرنسي كيليان مبابي على زميله السابق فى ريال مدريد الإسباني.

وعاد رونالدو ليتصدر العناوين مجددًا، ولكن هذه المرة ليس بسـبب إنجازاته فى ملاعب الكرة، بل نتيجه لتصريحات مثيرة أدلى بها اثناء مقابلة مع قناة “YouTube” الخاصة بزميله السابق فى مانشستر يونايتد الانجليزي، ريو فرديناند.

وأثار النقاش جدلًا واسعًا، خاصة بعدما طُلب مـن كريستيانو رونالدو الاختيار بين زميله السابق فى ريال مدريد كريم بنزيما، والنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي. لم يتردد النجـم البرتغالي واختار مبابي، رغم السنوات المجيدة التى قضاها الي جانب “الحكومة” فى النادي الملكي.

كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي

ولم يكن هذا الاختيار الوحيد المثير للجدل فى المقابلة؛ فقد استبعد “صاروخ ماديرا” أيضًا أسماء كبيرة مثل توني كروس وتشابي ألونسو، مفضلًا الويلزي رايان غيغز، كَمَا فضل ديفيد بيكهام على الأرجنتيني أنخيل دي ماريا. هذه الخيارات فتحت باب النقاش وأثارت تفاعلات كبيرة بين الجماهير ووسائل الإعلام.

كريم بنزيما يرد على تصريحـات كريستيانو رونالدو

ولم يتأخر كريم بنزيما فى الرد على تصريحـات رونالدو، واختار طريقة غير تقليدية لإبداء موقفه. حيـث نشر صورة عبر حسابه على “إنستغرام” تظهر جَائِزَةٌ “الكرة الذهبية” التى فاز بها فى عَامٌ 2022، واضعًا إياها بطريقة غير متوقعة على سطح المطبخ، وكأنها مجرد أداة عادية.

بينما هذه الصُّورَةُ حسب ما ذكرت صحيفة “AS” الإسبانية، كناية عَنْ رده على رونالدو، وبمثابة تذكير بأن بنزيما قد حَقَّق الكرة الذهبية بعد موسـم استثنائي مع ريال مدريد، بينما لم يحقق مبابي حتـى الان هذه الجائزة.

تجدر الإشارة الي ان بنزيما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأول مرة فى مسيرته عَامٌ 2022، بعد موسـم مذهل مع ريال مدريد توج فيه بعدة بطولات. اما كيليان مبابي، فلا يزال يسعي الي تحقيق هذا الإنجاز، وهو ما يعتقد كريستيانو رونالدو أنه ممكن فى المستقبل، حيـث اعلن: “مبابي يمكن ان يكون الفائز بالكرة الذهبية فى السنوات القادمة”.

وفي خضم هذه النقاشات، أصبح واضحًا ان التصريحات والتفضيلات الشخصية لأبرز نجوم كرة القدم لا تمر دون ردود فعل، سواء كانـت بطابع فكاهي كَمَا فعل كريم بنزيما أو بتحليل أعمق جاء الى المشجعين ووسائل الإعلام.

السابق
العمدة نيوز ينفرد بالتعديلات المرتقبة على قوانين الْكَافَّ
التالي
الفطريات تجبر ريال مدريد على غلق ملعبه!