اخبار الرياضة

أين يأتي آرون بوبيندزا ؟ وتفاصيل راتبه مع الزمالـك

كشفت اخبار صحفية، عَنْ الراتب الذى سيحصل عليه الغابوني آرون بوبيندزا مهاجـم سينسيناتي الأمريكي السابق، حال إتمام انتقاله لنادي الزمالـك المصرى اثناء مدة الصفقات الصيفية.
 
وكان الزمالـك قد صرح حصوله على البطاقة الدولية للاعب الذى مـن المفترض ان يرتبط بعقد لمدة 3 اعوام، دون الاعلان عَنْ موعد وصوله الي القاهره أو إتمام الصفقة بشكل نهائى مـن اجل تسجيله فى قائمة النادي.

ما هو راتب آرون بوبيندزا مع الزمالـك؟

وبحسب صحيفة “Fanatik” الرومانية، فإن آرون بوبيندزا سيحصل على إجمالي 3.3 مليون دولار فى مدة لعبه مع الزمالـك، حيـث سينال مَبْلَغٌ 300 ألف دولار كمكافأة توقيع، على ان يحصل فى العام الاول على مَبْلَغٌ 800 ألف دولار.


 
وأوضح المقال ان آرون بوبيندزا سيحصل على مليون دولار فى العام الثانى، ثم 1.2 مليون دولار فى العام الثالث إضافة الي مكافآت.
 
وتابعت الصحيفه أنه فى حال فـوز الزمالـك بدوري أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية سيحصل المهاجم الغابوني على مَبْلَغٌ 100 ألف دولار كمكافأة، و75 ألف دولار إذا حصل على كاس مصر، 20 ألف دولار لبطولة كاس السوبر المصرى، 30 ألف دولار لكأس السوبر الأفريقي، اما إذا حَصَد جَائِزَةٌ هداف الدورى فسيحصل على 50 ألف دولار.

الزمالـك المصرى

 
وذكر المقال ان فريق رابيد بوخارست الروماني ما زال يسعي الحصول على خدمات اللاعب دون الاعلان عَنْ كيفية ذلك فى اثناء وجود البطاقة الدولية لدى الزمالـك.
 
وأوضحت اخبار ان بوبيندزا غادر الغابون على متن طائرة متجهًا الي القاهره مـن اجل إتمام انضمامه الي الزمالـك، لكن  مصدرا مقربا مـن اللاعب أوضح فى تصريحـات خاصة لـ”العمدة نيوز” ان اللاعب استقل رحلة على متن طائرة بالفعل لكنها ليست الي القاهره، بل الي إحدى البلدان مـن اجل الحصول على تأشيرة دخول لبلد معينة، لم يتم الاعلان عَنْ هويتها.

السابق
ترتيـب مجموعه مصر فى تصفيات امم أفريقيا 2025 وجدول المباريات
التالي
الأردن فاز بأسلوبه المفضل وسر الأداء السيئ لفلسطين