اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو.. إنجاز الـ1000 هـدف بين الحقيقة والخيال

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، كتابة التَّارِيخُ فى عالم كرة القدم، حيـث استطاع فى المباراه الاخيره مع منتخـب بلاده امام إسكتلندا، مـن تَسْجِيلٌ هدفه رقم 901 فى مسيرته الاحترافية.

وقاد رونالدو المنتخـب البرتغالي الانتصار على ضيفه منتخـب إسكتلندا 2-1 اليـوم الأحد فى الجولة الثانية مـن لقاءات المجموعة الأولى (المستوى الاول) ضوء مسابقه دورى الأمم الأوروبية، بعد تمكنه مـن تَسْجِيلٌ الهدف الثانى فى الدقيقه الـ88 مـن عمر المواجهة.

مع بلوغه هذا الرقم القياسي، بدأ الحديث عَنْ إمكانية وصول النجـم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني الي هدفه الألف، وهو ما يثير تساؤلات بين الحقيقة والخيال، حول ما إذا كان هذا الإنجاز قابلًا للتحقيق فى اثناء عمره الحالي.

كريستيانو رونالدو ورحلة الوصول الي الهدف الألف

فى الفتره الاخيره، أظهر رونالدو أنه لا يزال يمتلك القدرة على تقديم مستويات استثنائية على الرغم مـن بلوغه سن 39. ومع اقتراب عيد ميلاده الأربعين فى فبراير، يبقى السؤال الأكبر هو ما إذا كان بإمكانه تَسْجِيلٌ 99 هـدفًا إضافيًا قبل إنهاء مسيرته.

وفقًا للإحصائيات التى أبرزتها “Sky Sports“، استغرق الامر مـن كريستيانو رونالدو 1008 أيام للانتقال مـن 800 هـدف الي 900 هـدف، اى أقل بقليل مـن ثلاث اعوام. بناءً على هذا المعدل، قد يستغرق الامر حتـى صيف 2027 للوصول الي 1000 هـدف.

هل يستطيع نجم النصر السعودي تحقيق حلمه؟

يتمتع رونالدو بالإصرار والشغف لتحقيق أهدافه، وإذا كان هناك لاعـب قادر على تحقيق هذا الرقم، فإنه بلا شك “الدون”. ومع ذلك، يبقى التحدي الأكبر هو القدرة البدنية والاستمرارية على أعلى مستوى فى السنوات القادمة.

بعض النقاد يرون ان الوصول الي 1000 هـدف قد يكون شبه مستحيل بالنظر الي عمره، ولكن لا يمكن تجاهل عزيمته الاستثنائية التى دفعته للتفوق فى أصعب الظروف.

كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما

يعتبر الوصول الي 1000 هـدف إنجازًا هائلًا، وربما يبدو بعيد المنال، ولكن فى عالم كرة القدم، يظل كل شيء ممكنًا..  كريستيانو رونالدو لم يتوقف عَنْ مفاجأة العالم بإنجازاته، وقد يكون هذا الرقم هو التحدي الأكبر والأخير فى مسيرته، فهل سيتمكن مـن تحقيقه؟

السابق
عالجنا الأخطاء ووجدنا البديل المناسب للتعمري
التالي
3 أسلحة تحقق تفوّق الكويت على العراق