اخبار الرياضة

صفقة الزمالـك المرتقبة تثير الجدل بعد التوقيع مع 7 أندية أخرى

أعلن الزمالـك المصرى وصول البطاقة الدولية للاعب الغابوني آرون بوبيندزا مهاجـم سينسيناتي الأمريكي السابق، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقـد حسبما أشار النادي.

تأتي تأكيدات النادي المصرى حول خبر وصول البطاقة الدولية للاعب الأفريقي، بعد أنباء اقترابه مـن رابيد بوخارست الروماني اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية، ليثير الامر الشكوك لدى مشجعي النادي على منصات التواصل الاجتماعي.

وحسب مصدر مقرب مـن اللاعب، فإن بوبيندزا لم يوقع على اى عقود جديدة، بل اقتصر الامر على ورقة اتفاقية على الشروط الخاصة بالعقد، وأن ذلك لم يحدث مع الزمالـك فقط، بل إنه وقّع على تلك الاتفاقية مع 7 أندية أخرى تفاوضت على ضمه.

صفقة الزمالـك المرتقبة فى مهب الريح

أوضح المصدر ان أولوية اللاعب هى الاستمرار فى أوروبا، وأن مفاوضات رابيد بوخارست حقيقية، وسـط احتمالات قوية لنجاحها وانتقاله الي الدورى الروماني.

وتابع المصدر ان بوبيندزا تلقى عروضًا تركية أيضًا، وأن ما يربطه بالزمالك فى الوقت الحالي مجرد اتفاقية خاصة بالشروط، ولا يوجد عـقد مبرم بين الجانبين حتـى الان.

منتخـب مصر حَقَّق الفـوز على كاب فيردي بثلاثية

وبالتواصل مع مصدر فى فريق الزمالـك، فإن مَسْؤُولِي القلعة البيضاء ينتظرون وصول بوبيندزا، رافضين الاعلان عَنْ موعد وصوله، أو فرص انضمام اللاعب رَسْمِيًٌّا الي العملاق المصرى.

ويبلغ بوبيندزا مـن العمر 28 عَامًٌا، وتُقدّر قيمته التسويقية بمبلغ 5 ملايين يورو، وهو لاعـب حر بعد رحيله عَنْ سينسيناتي الأمريكي، بينما سبق له اللعب مع الشباب السعودي والعربي القطري، كَمَا يجيد بوبيندزا اللعب فى مركز المهاجم إضافة أيضًا الي قدرته على اللعب فى مركزي الجناحين.

جدير بالذكر ان المهاجم الدولى الغابوني سبق له الفـوز بجائزة هداف بطوله الدورى التركي مع فريقه السابق هاتاي سبور موسـم 2020-2021 برصيـد 22 هـدفًا، مما يجعله ماكينة اهداف قادرة على تقديم الإضافة للفارس الأبيض فى الدورى المصرى.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال واسكتلندا اليـوم فى دورى الأمم الأوروبية 2024-25
التالي
إيمان خليف تستنكر عنصرية إيلون ماسك وتكشف سرًا صادمًا