اخبار الرياضة

قطع علاقته بغلطة سراي.. خطوة لافتة مـن حكيم زياش تحدد مستقبله

بات النجـم المغربى حكيم زياش على وشك الرحيل عَنْ صفـوف فريق غلطة سراي، رغم توقيعه على عـقد جديد مع النادي التركي فى بداية العام الجديـد 2024-25.

وتشير أحدث التقارير الإعلامية، الي ان الدولى المغربى سينضم قريبًا الي مجموعه اللاعبـين الذين غادروا النادي مؤخرًا، وقد قام بخطوة لافتة تؤكد هذه التكهنات المتعلقة بمستقبله مع النادي.

حكيم زياش يقطع علاقته مع غلطة سراي بخطوة لافتة

وبحسب موقع “gazikent27” التركي، فقد أقدم زياش على حذف معظم منشوراته مـن حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يترك سوى صورة واحده ترتبط باحتفالات النادي بتحقيق بطوله الدورى.

ومع ذلك، تبين مؤخرًا أنه حذف أيضًا آخر مشاركة له المتعلقة بغلطة سراي، والتي كانـت ترتبط بمباراة النادي امام أضنة دمير سبور، حيـث لم يتحصل فيها زياش على فرصة للمشاركة وظل على دكة البدلاء.

هل اقترب نجم المغرب مـن العودة الي أياكس الهولندي؟

فى نفس السياق، أفاد موقع “footmercato” ان حكيم زياش قد يكون فى طريقه للعودة الي ناديه السابق، أياكس أمستردام الهولندي.

وأعرب اللاعب عَنْ رغبته فى العودة الي النادي الهولندي، بينما يبدي أياكس اهتمامًا باستعادة خدمات اللاعب، الذى سبق له التألق لسنوات بألوان النادي.

ولكن تشير التقارير الي ان إتمام صفقة انتقال حكيم زياش مـن غلطة سراي الي أياكس، قد يتطلب مـن النادي الهولندي بيع بعض اللاعبـين أولًا لتأمين الموارد المالية اللازمة.

أرقام زياش مع غلطة سراي

خَاض حكيم زياش 19 مباراة مع غلطة سراي منذ انضمامه الي النادي، نجح فى تَسْجِيلٌ 6 اهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصه “ترانسفير ماركت” العالميه.

النجـم المغربى حكيم زياش لاعـب غلطة سراي التركي لكرة القدم

وعلى الرغم مـن ان هذه الأرقام الإيجابية تعكس قدرته على التأثير فى المباريات وصناعة الفارق، مقارنة بالدقائق التى لعبها (1166 دقيقة)، إلا ان مساهماته لم تكن بالشكل المتوقع نظرًا للظروف التى واجهها اثناء العام.

لقد كانـت لعنة الإصابات عاملًا رئيسيًّا أثر بشكل كثير فى أداء زياش واستمراريته مع النادي. تلك الإصابات المتكررة حالت دون ان يظهر بمستواه المعتاد، ما جعله غير قادر على تقديم افضل ما لديه بشكل مستمر.

السابق
لاعبان يسجلان ظاهرة نادرة فى الدورى السوداني
التالي
صدمة فى العراق.. مدير فني إسباني يدخل البلد ويغادر سريعًا!