اخبار الرياضة

صورة رافاييل لياو وثيو هيرنانديز تثير الجدل.. فوضى فى ميلان!

شهدت مباراة ميلان ولاتسيو لحظات مثيرة للجدل، حيـث حدثت واقعة لفتت الأنظار اثناء مدة التوقف لتناول الماء.. اثنان مـن لاعبى النادي، وهما رافاييل لياو وثيو هيرنانديز، لم يتجها الي مقاعد البدلاء للاستماع الي تعليمات المدرب باولو فونسيكا.

هذا التصرف لم يمر مرور الكرام فى إيطاليا، حيـث تم تناوله على أنه مؤشر على وجود “انقسام” دَاخِلٌ النادي بسـبب موقف هيرنانديز ولياو.

يُذكر ان هذين اللاعبـين لم يكونا ضوء التشكيلة الأساسية التى بدأت المباراه فى روما؛ حيـث قرر فونسيكا عدم الاعتماد عليهما منذ البداية، وذلك على خلفية الانتقادات التى وُجهت إليهما فى الأيام الاخيره بسـبب تدني مستوياتهما وقلة التزامهما فى المباريات السابقة.

ومع ذلك، اضطر المدرب فى نهاية المطاف الي الاستعانة بهما اثناء المباراه امام لاتسيو، حيـث دفعهما للعب فى الدقيقه 70، وبعد دخولهما بدقيقتين فقط، استطاع رافاييل لياو مـن تَسْجِيلٌ هـدف التعادل 2-2 فى الدقيقه 72.

وجاء هذا الهدف بعد مدة قصيرة مـن دخولهما، مما أثار التساؤلات حول سبب عدم توجههما نحو دكة البدلاء اثناء مدة التوقف لشرب الماء.

صورة رافاييل لياو وثيو هيرنانديز.. محاولات لتهدئة الوضع

وفي محاولة لتهدئة الوضع، حاول اللاعبان تقليل اهميه الواقعة بعد المباراه. حيـث أوضح رافاييل لياو وثيو ان الامر لا يتعدى كونه قرارًا شخصيًا لعدم الحاجة الي التوقف بعد دقائق قليلة فقط مـن دخولهما الْمَلْعَبُ، مؤكدين ان عدم توجههما الي المدرب لم يكن له اى نية سيئة تجاه النادي أو المدرب.

وقال ثيو: “لقد كنا فى الْمَلْعَبُ لدقيقتين فقط، لم نكن بحاجة الي التوقف. البعض يفسر الامور بشكل خاطئ، ولكننا دائمًا مع النادي ومستعدون للمساعدة”.

مـن جانبه، أعلن المدرب باولو فونسيكا أنه لا يرى فى هذه الواقعة اى مشكلة، مشيرًا الي ان اللاعبـين تفهموا قراراته وأبدوا رد فعل إيجابي على الاختيارات التى اتخذها. وأضاف: “لقد تحدثت مع اللاعبـين هذا الاسبوع وتقبلوا قراراتي، ولا يجب ان نصطنع مشاكل مـن لا شيء”.

الصحافة الإيطالية تتحدث عَنْ فوضى وانقسامات فى ميلان

على الرغم مـن هذه التوضيحات، إلا ان وسائل الإعلام المحليه رأت فى الحادثة انعكاسًا لمشكلة أعمق دَاخِلٌ النادي، فى إشارة الي وجود انقسامات دَاخِلٌ النادي. حيـث أوردت “لا غازيتا ديلو سبورت” عنوانًا يقول: “المشكلة عميقة فى ميلان”، وأوضحت: فوضى فى النادي.. ثيو ولياو يعزلان نفسيهما”.

إسماعيل بن ناصر نجم الجزائر قريب مـن الدورى السعودي

بينما نشرت “كورييري ديلو سبورت” تقريرًا بعنوان: “عاصفة فى ميلان: فونسيكا يستدعي النادي، وثيو ولياو لا يستجيبان”.

وتأتي هذه الاحداث فى وقت يعاني فيه النادي الإيطالي مـن نتائـج سلبية، حيـث لم يحقق سوى تعادلين وتعرض لهزيمة فى آخر ثلاث مباريات امام تورينو، لاتسيو، وبارما على التوالي، مما يضع النادي فى موقف صعب على مستوى الدورى حتـى الان.

السابق
ما وراء السباعية.. أرقام مرعبة تثبت شراسة برشلونه هانز فليك!
التالي
السبب الحقيقي وراء تأخر اعلن صفقة بن رمضان لنادي الاهلي