اخبار الرياضة

فى انتظار الترسيم.. الاهلي المصرى يحسم صفقة عمر الساعي

اقترب النادي الاهلي مـن اعلن صفقة الدولى المصرى عمر الساعي لاعـب النادي الإسماعيلي، والحصول على خدماته اثناء مدة الصفقات الصيفية الجارية.

وعلم موقع العمدة نيوز مـن أحد مصادره، بأن العملاق الأحمر اتفق مع النادي الإسماعيلي بشأن انتقال الساعي إليه، على ان تشهد الساعات القليلة القادمة التفاصيل الاخيره قبل ترسيم الصفقة.

وأضاف المصدر ان النادي الاهلي رفـع العرض المقدم الي النادي الإسماعيلي مرة أخرى لضم اللاعب الشاب هذا الصيف، وهو العرض الذى قوبل بالموافقة مـن ادارة الدراويش.

وأشار المصدر بأن فريق الزمالـك أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات النجـم الشاب فى وقت لاحق، ولكن العرض المقدم مـن ادارة القلعة البيضاء كان ضعيفًا للغاية، وهو ما انتهى بفشل المفاوضات بين الجانبين.

وتابع المصدر: “فريق بيراميدز أيضًا كان يعمل التعاقـد مع لاعـب الاسماعيلي هذا الصيف، ولكن النادي السماوي قرر الانسحاب مـن الصفقة”.

الاهلي المصرى يقترب مـن عمر الساعي

نوه المصدر بأن عرض الاهلي للتعاقد مع عمر الساعي كان الوحيد على طاولة الإسماعيلي فى الآونة الاخيره، وهو ما دفع الدراويش للموافقة عليه، خاصة بعد قيام العملاق الأحمر بتلبية جميع المطالب المالية فى الصفقة، ودفع المقابل المادي فورًا دون أقساط.

وأتم المصدر تصريحاته بالقول إن “إنفراجة كبيرة تشهدها الصفقة فى الوقت الحالي”، مما يعني اقتراب الاهلي أكثر مـن اى وقت مضى للتعاقد مع عمر الساعي.

المغربى أشرف داري مدافـع الاهلي المصرى الجديـد

وعلم العمدة نيوز فى وقت لاحق بأن المفاوضات بين النادي الاهلي والنادي الإسماعيلي عادت مرة أخرى، للتعاقد مع اللاعب، وأن ادارة القلعة الحمراء رفعت العرض الي 30 مليون جنيه، ولكن النادي الإسماعيلي يتمسك بالحصول على 50 مليون جنيه مقابل التفريط فى خدمات اللاعب.

ويجيد عمر الساعي صاحب الـ 21 عَامًٌا اللعب فى مركز الوسـط، وشارك اللاعب مع الدراويش فى 31 مباراة فى مسابقه الدورى الممتاز للموسم المنصرم، أَحِرْزٌ خلالها 4 اهداف وصنع 4 اهداف أخرى.

وتعاقد النادي الاهلي اثناء الميركاتو الصيفى الحالي، مع يوسف أيمن قادمًا مـن فريق الدحيل القطري، كَمَا تعاقد مع يحيى عطية الله قادمًا مـن فريق سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، بالإضافة الي التعاقـد مع المغربى الآخر أشرف داري قادمًا مـن فريق بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة.

السابق
تقييم حنبعل وكل ما قدمه فى أول مباراة له مع بيرنلي الانجليزي
التالي
3 أسباب دفعت رحيمي لتجديد عقده مع العين الإماراتي