اخبار الرياضة

الهلال يهدد صفقة برشلونه المحتملة ويضاعف مـن معاناته

كشفت اخبار صحفية، اليـوم الثلاثاء، ان فريق الهلال السعودي قد اقتحم سباق التعاقـد مع النجـم الفرنسي كينغسلي كومان، لاعـب فريق بايرن ميونخ الألماني، وأحد اهداف فريق برشلونه الإسباني فى سوق الصفقات الصيفية الحالي.

وكان النجـم الفرنسي قد حظي باهتمام مـن النادي الكتالوني وأندية إنجليزية أخرى، بعد ان قرر الرحيل عَنْ صفـوف العملاق البافاري هذا الميركاتو.

الهلال يقدم عرضًا لضم كومان

ووفقًا لما كشفه الصحفى الإيطالي المعروف “فابريتسيو رومانو”، فإن النادي السعودي قد قدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع الدولى الفرنسي البالغ مـن العمر 28 عَامًٌا.

وأشار رومانو الي ان العرض “الضخم” قد جاء بالفعل لإدارة بايرن ميونخ، ومن المنتظر ان يتم قبوله مـن جانبها، على ان يتبقى إقناع اللاعب ومعرفة قراره النهائى بشأن وجهته القادمة.

ويبحث الزعيم الهلالي عَنْ تعزيز خط هجومه فى سوق الصفقات الحالي، مع وجود كل مـن الصربي ميتروفيتش والثنائي البرازيلي مالكوم ونيمار جونيور، إلا ان الأخير لم يشارك سوى دقائق معدودة منذ وصوله العام الماضي، نظرًا للإصابة التى تقـدم لها.

ويعد الجناح الفرنسي هـدف البارسا لمركز الجناح الأيسر فى الوقت الحالي، بعد ان فشل النادي فى التعاقـد مع نيكو ويليامز مـن أتلتيك بيلباو، مع وجود فيدريكو كييزا أيضًا على قائمة المرشحين للانضمام الي برشلونه.

بايرن ميونخ الألماني

جدير بذكره ان كومان كان قد انضم الي صفـوف بايرن ميونخ فى 2017، مقابل 21 مليون يورو، بعد ان قضى موسمين مع النادي على سبيل الإعارة مـن يوفنتوس.

وشارك كومان فى 296 مباراة بقميص العملاق البافاري بجميع المسابقات، حيـث نجح فى تَسْجِيلٌ 64 هـدفًا وصناعة 66 آخر.

السابق
لاعـب منتخـب العراق يصل سقف التحدي رغم المعاناة فى التدريبـات
التالي
مهدي بن عطية يكشف حقيقة اهتمام مارسيليا بضم مصطفى محمد