اخبار الرياضة

مودرن سبورت يوضح حقيقة رفض التعامل مع الزمالـك فى الميركاتو

أصدر فريق مودرن سبورت بيانا رسميا رد فيه على ما وصفه بأخبار “مغلوطة متداولة” بخصوص رفضه التعامل مع “الزمالـك” فى الصفقات، وشدد على ان باب التفاوض مفتوح لجميع الانديه وعلى رأسها الزمالـك والأهلي.

بينما اخبار قد انتشرت عَنْ رفض فريق مودرن  سبورت التعامل مع الزمالـك بسـبب أزمة لاعـب النادي السابق والزمالك الحالي ناصر ماهر، والتصريحات المتبادلة بين اللاعب ومسؤولي النادي.

وانتشرت مؤخرًا تصريحـات لوليد دعبس رئيس فريق مودرن سبورت بإعلان رفض بيع جوناثان نجويم للزمالك إذا لم يتقدموا باعتذار رَسْمِيٌّ، وهو ما نفاه بيـان النادي.

مودرن يوضح حقيقة قطعه التعامل مع الزمالـك

وقال بيـان النادي “ينفي فريق مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة صدور أى تصريحـات مغلوطة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فى محاولات دنيئة للوقيعة وبث التعصب بين أطراف فى الرياضة المصرية”.

وتابع “ويؤكد وليد دعبس على الاحترام الكامل للزمالك ومجلس إدارته المحترم وجماهيره العظيمة كقطب كثير فى الكرة المصرية، وأن باب التفاوض والتعاون مفتوح دائما وأبدا لجميع الانديه وعلى رأسها النادي الاهلي ونادي الزمالـك، بشرط ألا يخالف ذلك الاحتياجات الفنية للفريق الاول.

وانهي بالقول “كَمَا يحرص النادي على التأكيد ان التصريحات الرسمية تتم عبر محمد الليثي المتحدث الرسمى للنادي أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن اى محاولات للفبركة أو الادعاء بتصريحات غير ذلك سيتم التعامل معها بحزم واتخاذ الطريق القانوني لمقاضاة تلك الأطراف المسيئة”.

جدير بالذكر ان الزمالـك يريد فى التعاقـد مع جوناثان نجويم لتدعيم الجبهة اليسرى خاصة بعد غياب احمد فتوح الذى يقضي عقوبة حبس على خلفية حادثة بسيارته تسببت فى وفاة أحد رجال الأمن.

السابق
رياض محرز | رقم إيجابي وآخر سلبي امام العروبة بدوري روشن
التالي
وكيل يوسف ساليتش يكشف لـwiniwin حقيقة انتقاله الي الاهلي