اخبار الرياضة

تصريحـات ميشيل ديلغادو عَنْ بن نافل تكشف سر نجاح الهلال

أشاد البرازيلي ميشيل ديلغادو بالتعامل الاحترافي الرائع مـن رئيس الهلال، فهد بن نافل، مؤكدًا ان هذا الامر كان مـن اهم أسباب نجاحه فى النادي العاصمي اثناء الفتره الماضية.

كان اللاعب قد رحل رَسْمِيًٌّا عَنْ بطل دورى روشن بعد 3 مواسم قضاها مع النادي، وسيواصل مسيرته الكروية اثناء الفتره القادمة برفقة فلامينغو البرازيلي، النادي الذى دافع عَنْ قميصه بين عامي 2020 و2021.

وفي مقطع فيديـو تم تداوله عبر منصه التواصل الاجتماعي “إكس”، وضح ميشيل ديلغادو عَنْ مسيرته مع النادي الهلالي، وكشف ان بن نافل أسهم فى نجاحه.

جواو كانسيلو لاعـب مانشستر سيتي يقترب مـن الانضمام الي الهلال السعودي

وقال اللاعب: “بعد اشهر مـن حضوري للنادي، لم أُقدم المستوى المطلوب، وكان هذا الامر سيئًا للغاية بالنسبة لي؛ لأن الهلال دفع مَبْلَغًٌا كثيرًا للحصول على خدماتي”.

ماذا دار بين ميشيل ديلغادو وفهد بن نافل؟

أوضح ميشيل ديلغادو تفاصيل اجتماعه مع بن نافل الذى جعله يبقى: “ذهبت للرئيس وأخبرته بأنني أريد مساعدة النادي، وأشعر ان مغادرتي سيكون القرار الأفضل، لكنه أعلن لي ثقته فى قدراتي، وأنني يمكنني التأقلم”.

وتابع اللاعب البرازيلي: “قلت له بأني لدي حلم هنا فى الهلال وهو تحقيق الالقاب، فأخبرني بكل هدوء “ستفعل”. كان يعرف شيئًا لم أكن أعرفه عَنْ هذا النادي”.

صاحب الـ28 عَامًٌا واصل حديثه عَنْ رئيس الهلال قائلاً: “إنه شخص لا يتحدث كثيرًا، كان رجلاً هادئًا، يتحدث بشكل مثالي. لم أره أبدًا يتوتر. أكثر ما أحببته أنه إذا وعد أوفى”.

وأكد ميشيل ان أيامه الأولى فى الهلال كانـت صعبة؛ بسـبب صعوبة التأقلم والتواصل مع الآخرين، مُضيفًا: “كانـت أول مرة أعيش خارج البرازيل، لكني فى السعوديه وجدت كل الاحترام والمحبة”.

وتحدث اللاعب عَنْ علاقته التى تجاوزت حدود كرة القدم مع مدير فني الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، وقال: “أحببته كَمَا لو كان أبي أو أخي أو صديقي”.

وتابع: “حققنا الانتصار مع جيسوس فى العام الماضي اثناء 34 مباراة متتالية، لكنه كان يريد المزيد دائمًا، وهذا ساعد اللاعبـين على التفكير بهذا الشكل. لقد جعلني هذا شخص أكثر خبرة”.

وفي نهاية تصريحاته وجه ميشيل رسالة للجماهير الهلالية بقوله: “شكرًا لكم على كل شيء، على كل العواطف وكل الحب. أريد ان أقول أنني جزء منكم.. سأبقى هلاليًا دائمًا”.

كان الهلال قد تعاقد مع اللاعب فى يناير/ كانون الثانى 2022، قادمًا مـن فلامينغو، بينما بدايته أقل مـن المتوقع مع النادي العاصمي؛ إذ لم يتحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يتغيب دائمًا عَنْ التشكيلة الأساسية.

لكن بعد مدة وجيزة وحصوله على فرصة اللعب لفترات أطول، نثر الجناح البرازيلي سحره الكروي مع الهلاليين، وتمكن مـن إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح مـن اهم الأعمدة الأساسية فى تشكيله فريقه.

أرقام ميشيل ديلغادو مع الهلال السعودي

عَدَّدَ المباريات 104
الأهداف 20
التمريرات الحاسمة 25
عَدَّدَ الالقاب 6

يُذكر ان ديلغادو حَصَد مع الهلال الثلاثية المحليه فى العام الماضي، بعد الظفر بألقاب دورى روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 7 ملايين يورو، استنادًا الي بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

السابق
هل يستفيد ريال مدريد مـن صفقة أخرى بشرطه السحري؟
التالي
برشلونه يسعي إيقاف انتقال كانسيلو الي الهلال