اخبار الرياضة

برشلونه ينتظر خدمة جليلة مـن جوزيه مورينيو

أشار تقرير صحفي الي وجود رغبة لدى فريق فنربخشة التركي، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو (61 عَامًٌا)، فى استعارة مهاجـم برشلونه، أنسو فاتي، اثناء سوق الصفقات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، نقلًا عَنْ صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن فنربخشة بات أحدت المهتمين بالتوقيع مع فاتي، الذى يعمل هذه الأيام على التعافي مـن اصابه ألمت به، اثناء مدة برشلونه التحضيرية للموسم الجديـد.

جوزيه مورينيو يقابل مسابقه على ضـم فاتي

وبالإضافة الي فنربخشة، تبرز أندية إشبيلية الإسباني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وولفرهامبتون واندررز الانجليزي، فى قائمة الانديه المهتمة بالتعاقد مع فاتي هذا الصيف.

وبدا مُتوقعًا ان يتحصل فاتي (21 عَامًٌا) على فرص للمشاركة مع النادي الاول لبرشلونة هذا العام 2024-25، بعد عودته مـن إعارة الي برايتون آند هوف ألبيون الانجليزي، لكن الإصابة جاءت لتُبعد اللاعب الإسباني عَنْ خيارات مدير فني البارسا الجديـد، هانز فليك.

فريق برشلونه الإسباني يجهز لانطلاق موسمه الجديـد

ومن شأن رحيل فاتي عَنْ برشلونه، سواءً عبر بيع نهائى أو على سبيل الإعارة، ان يدر أموالًا على خزائن النادي الكتالوني، مع توفير الأخير لراتب اللاعب. وحسب مراقبين، فإن ذلك سيمثل عاملًا مساعدًا مهمًّا للبارسا، فى حسابات سقف الرواتب.

ويعاني برشلونه مـن تضخم واضح فى رواتبه، مقارنةً بميزانية النادي، ما يجبره على اتباع نهج اقتصادي متقشف، ويحرمه مـن تَسْجِيلٌ بعض لاعبيه الحاليين، على غرار نجمه الجديـد داني أولمو.

ويستعد برشلونه لتدشين موسمه الكروي الجديـد 2024-25، وذلك بمواجهة مُضيفه فالنسيا، اليـوم السبت، ضوء بطولات الجولة الأولى مـن بطوله الدورى الإسباني.

السابق
تحديات تترقب المحترفين المصريين فى العام الجديـد
التالي
القوة الجوية سيتألق لهذا السبب والشرطة لن يتوج بالنخبة