اخبار الرياضة

المسلسل لم ينته بعد.. هل يغدر يوسف بلايلي بالترجي التونسي؟

ما يزال مسلسل انتقال يوسف بلايلي مستمرًا ويصنع الحدث على المستوى الاعلامي، حيـث كان مـن المتوقع ان ينضم اللاعب الجزائري الي فريق الترجي التونسي بعد الإعلان الرسمى عَنْ رحيله مـن فريق مولودية الجزائر، إلا ان الامور قد تأخذ منعطفًا آخر غير متوقع.

وأشارت اخبار اعلامية جزائرية اليـوم الثلاثاء 30 يوليو/ تموز، الي ان صفقة انتقال بلايلي الي الترجي تواجه خطر الفشل، مما يجعل عودته الي ناديه السابق، مولودية الجزائر، أمرًا ممكنًا وقريب الحدوث.

تطورات صفقة انتقال يوسف بلايلي الي الترجي التونسي

وقال الموقـع الجزائري “lagazettedufennec” الناطق بالفرنسية، إن ادارة مولودية الجزائر أعلنت يـوم الأحد الماضي، انفصالها عَنْ بلايلي، لكن لحد كتابة هذه الأسطر لم يتم فسخ عـقد اللاعب رَسْمِيًٌّا مع النادي.

وأضاف: “انتقال بلايلي الي الترجي لن يكون مؤكدًا إلا فى حال التوصل الي اتفاق بين اللاعب وإدارة النادي التونسي، وهو ما لم يتحقق حتـى الان”.

وتابع: “كان وصيف بطل أفريقيا يحاول فى البداية الي ضـم النجـم التونسي يوسف المساكني، إلا ان هذا الأخير جدد عقده مع ناديه الحالي العربي القطري حتـى يونيو 2025، مما دفع ادارة الرئيس حمدي المدب لتفعيل خيار يوسف بلايلي كبديل”.

مفاوضات صعبة يقودها والد بلايلي

وأكد المصدر ذاته ان والد اللاعب ووكيله، عبد الحفيظ بلايلي، يجهز للسفر الي تونس فى الساعات القادمة للتفاوض مع ادارة الترجي. وأوضح: “على الرغم مـن ان التوصل الي اتفاق بين الطرفين قد يبدو صعبًا، إلا ان والد بلايلي يحاول للحصول على افضل عرض مالي لابنه”.

سأظل عقدتكم.. بلايلي يرد على منتقديه بطريقة إبراهيموفيتش

وقدم فريق الترجي التونسي عرضًا مبدئيًا يشمل راتبًا سنويًا قدره 600 ألف يورو، إلا ان هذا العرض لم يلقَ قبولًا مـن والد بلايلي، الذى يطالب براتب أعلى وبنسبة عمولة مرتفعة خاصة له كوكيل للاعب.

وأشار الموقـع الجزائري، الي أنه فى حال لم يرضخ الترجي لمطالب بلايلي المالية، قد يضطر اللاعب للعودة الي مولودية الجزائر، رغم ان بطل الدورى الجزائري لموسم 2023-24، ليس متحمسًا لفكرة الاحتفاظ به.

وقال: “فى الواقع، يريد بلايلي، البالغ مـن العمر 32 عَامًٌا، فى إنهاء عقده مع المولودية والتألق فى دورى أبطال أفريقيا، ليثير اهتمام أحد الانديه الخليجية والحصول على عـقد مغرٍ قبل انتهاء مسيرته كلاعب حر”.

وانتشرت اخبار فى الآونة الاخيره على مواقع التواصل الاجتماعي تشير الي ان بلايلي لا يزال موجودًا بمسقط رأسه فى مدينة وهران غربي العاصمة الجزائر، ولم يلتحق بعد بصفوف الترجي.

بالإضافة الي ذلك لا يزال فريق العاصمة التونسية يلتزم الصمت ولم يعلن حتـى الان رسميا عَنْ تعاقده مع اللاعب الجزائري، واكتفى بالإشارة الي بيـان المولودية الذى أعلن رحيل اللاعب الي الترجي، كَمَا ان فريق مستقبل سليمان التونسي لم يعلن عَنْ وصول شقيق بلايلي، وهذا ما يثير الشكوك حول ترسيم الصفقة.. فهل يتجه يوسف بلايلي للغدر بفريق الترجي التونسي مـن اثناء رفض العرض المقترح، ويواصل مشواره مع عميد الانديه الجزائرية؟

السابق
معضلة السين تؤجّل بطولات الترياثلون فى أولمبياد باريس
التالي
توجيهات أخيرة مـن شنيشل للاعبي العراق