اخبار الرياضة

رياض محرز يصدم جماهير الاهلي السعودي امام الغرافة!

تقـدم مشجعو فريق الاهلي السعودي لصدمة قوية بعد رؤيتهم لنجم النادي الجزائري رياض محرز فى المباراه “وديا” التى خاضها “الراقي” امام الغرافة القطري فى معسكر الفريقين بالنمسا.

وشارك الدولى الجزائري أساسيًا فى هذا اللقـاء الودي، ولكنه لم ينجح فى تَسْجِيلٌ اى هـدف أو تقديم تمريرة حاسمة، وذلك فى انتظار بروزه أكثر اثناء اللقاءات القادمة سواء كانـت ودية أو رسمية بالنسبة لـ “قلعة الكؤوس” الاهلي.

وانتهت المباراه “وديا” بين الاهلي والغرافة بفوز “الراقي” بنتيجة (1-0)، بهدف جاء مـن توقيع اللاعب عبد الكريم دراسي فى الدقيقه (71)، ليحقق بذلك النادي السعودي انتصاراه الثالث فى مبارياته “وديا” بعد فوزه على كل مـن أوبيشت المجري ولينز النمساوي.

رياض محرز يصدم الجماهير الأهلاوية امام الغرافة 

وتفاعلت جماهير الاهلي مع ظهور رياض محرز فى مباراة الاهلي “وديا” امام الغرافةـ ولكن تفاعلها فى الحقيقة لم يكن مع الأهداف والتمريرات والترويض الرائع للنجم الجزائري، بل مع شكل جسمه الذى ظهر على غير المعتاد باكتساب اللاعب المزيد مـن الكيلوغرامات بعد نهاية العام الماضي.

وقبل جماهير الاهلي، نشر مشجع آخر للغريم التقليدي الهلال مقطع فيديـو عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي “X”، علق فيه على وزن محرز الزائد بقوله: “جسم محرز”، وظهر نجم منتخـب الجزائر ببطن كثير وثقيل الحركة امام الغرافة، ولكنه حافظ على ترويضه العالمي للكرة فى المباراه “وديا”.

وقبل إقامة هذا اللقـاء الودي، كان لمحرز إطلالة فى تدريبـات “الراقي”، كان فيها  بوزن زائد وغير معتاد، وهو الامر الذى علق عليه أحد مشجعي الاهلي ساخرًا: “أجمل كرش والله يا محرز”.

وكان محرز قد قضى عطلة طويلة بعد نهاية موسمه الماضي برفقة الاهلي، حيـث سافر الي تركيا مع زوجته عارضة الإنجليزية تايلور وورد وبناته الثلاثة، وأقام بعدها حفل زفافه الثالث مع وورد على الطريقة الجزائرية هذه المرة فى مدينة كومو الإيطالية.

بن ناصر يصنع الحدث

وكان حفل الدولى الجزائري الثالث مع تايلور جزائريًا خالصًا بحضور أفراد عائلتي الزوجين، وأصدقائهما، بالإضافة الي لاعبين سابقين وحاليين فى منتخـب “محاربي الصحراء” على غرار سفير تايدر ورايس وهاب مبولحي وإسلام سليماني، بينما الأنغام والأغاني الطاغية جزائرية فى هذا الزفاف، وكذلك الملابس التقليدية مـن كاراكو وجابادور وقفطان وغيرها.

للتذكير فإن رياض محرز قد انتقل للعب فى الاهلي السعودي العام الماضي قادمًا مـن مانشستر سيتي الانجليزي، وتمكن فى أول مواسمه برفقة “الراقي” مـن تَسْجِيلٌ 12 هـدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة فى 33 مباراة لعبها ضوء جميع الالقاب.

السابق
مدير فني يعول على “طبع عراقي” للتأهل فى الأولمبياد
التالي
عملاقان إنجليزيان يقتحمان سباق التعاقـد مع جوليان ألفاريز