اخبار الرياضة

مكالمة هاتفية.. ماذا اعلن مورينو للمغربي يوسف النصيري ؟

تحرّك البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادي فنربخشة التركي، لإقناع المهاجم الدولى المغربى يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني، بالانضمام الي النادي التركي، فى الميركاتو الصيفى الحالي.

وظل مورينيو يُتابع مفاوضات ادارة فنربخشة مع المهاجم المغربى مـن بعيد، بعدما أعطى موافقته على التعاقـد معه، لكن دخول أندية روما الإيطالي والقادسية السعودي على خط المفاوضات، غيّر موقف “السبيشل وان”.

وقرّرت ادارة إشبيلية بيع عـقد يوسف النصيري فى الميركاتو الصيفى الحالي، حتـى لا يرحل مجانًا مع نهاية العام الكروي القادم، كَمَا يُراهن النادي الأندلسي على هذه الصفقة، لإنعاش خزينة المالية، بعد الأزمة التى عاشها النادي العام الماضي.

مورينو يتدخل ويُبعد يوسف النصيري عَنْ إشبيلية!

وفي ضوء متصل، علم موقع “العمدة نيوز” مـن مصدر حصري، ان المدرب البرتغالي مورينيو تدخل شخصيًا لحل أزمة المفاوضات مع يوسف النصيري.

وظلّت المفاوضات متواصلة بين ممثلي المهاجم المغربى ونادي إشبيلية، ومسؤولي فنربخشة التركي؛ لكن الأطراف الثلاثة لم تتوصل الي حل نهائى يقضي بانتقال النصيري الي فنربخشة هذا الصيف، ما اضطر مورينو الي التدخل. وفقًا للمصدر.

وأوضح المصدر ان مورينيو تواصل شخصيًا مع النصيري عبر مكالمة هاتفية عَنْ بواسطة رئيس النادي، وأقنعه بمشروع فنربخشة، وعن إعجابه بفنياته الكروية ومستواه فى الْمَلْعَبُ.

يوسف النصيري

وأبرز أيضًا ان النصيري اقتنع بسرعة كبيرة بمقترح مورينيو، ووافق على الانتقال الي فنربخشة التركي، رغم الاهتمام الكبير مـن روما والقادسية، لتبقى المفاوضات متوقفةً فقط على الامور المالية بين النادي التركي ونظيره الإسباني.

تفاصيل عرض فنربخشة للنصيري

أورد المصدر ان المهاجم المغربى سينال 6 ملايين يورو سنويًا لمدة 4 أعوام، إذا ما وقع فى صفـوف فنربخشة التركي، وأوضح ان النادي التركي يُحاول التوصّل الي اتفاق مع إشبيلية.

وعرض النادي التركي 12 مليون يورو نقدًا و9 ملايين على أقساط تُسدّد اثناء أعوام العقد؛ لكن النادي الإسباني يريد 18 مليون يورو دفعة واحده و3 ملايين أخرى على أقساط.

وشدّد المصدر على ان فنربخشة متفائل بشأن تسوية المشكلة، إذ يعد عرضه هو الأفضل مـن بين العروض التى تلقاها فريق إشبيلية مـن اجل المهاجم المغربى.

السابق
6 رياضيين يمثلون سوريا فى أولمبياد باريس 2024
التالي
اتحاد الكرة السوداني يتخذ قرارًا مهمًا بشأن الدورى الممتاز