اخبار الرياضة

ادارة ليفربول تراوغ بشأن مستقبل صلاح

أثارت ادارة ليفربول جدلًا كثيرًا بعد رفضها التعليق على مستقبل صلاح مع النادي الانجليزي، فى اثناء تبقي عَامٌ وحيد على عقده الحالي، دون التوصل الي اتفاق بين الطرفين مـن اجل تجديده.

وقال ريتشارد هيوز المدير الرياضي الجديـد فى ليفربول، إن مستقبل النجـم المصرى هو أمر حصري بين ادارة النادي واللاعب، متجاهلًا طمأنة الجماهير حول حقيقة المفاوضات بين الجانبين وفرص بقاء اللاعب فى “أنفيلد”.

وتابع: “الامر الأكثر اهميه، الالتزام التام تجاه النادي ومشروعه الرياضي، لدينا قناعة تامة بأن اللاعب مرتبط بليفربول، وهذا هو المهم”.

تأتي هذه الكلمات لتزيد مـن الغموض الذى يسيطر على مستقبل قائد منتخـب مصر مع ليفربول، فى اثناء الاهتمام الكبير الذى توليه الانديه السعوديه باللاعب هذا الصيف.

ويخشى ليفربول خسارة خدمات النجـم المصرى بصورة مجانية بعد عَامٌ مـن الان، مما يجعله منفتحًا على فكرة عرضه للبيع وقبول العرض السعودي الذى تصل قيمته الي 100 مليون جنيه إسترليني.

ليفربول يزيد الغموض حول مستقبل صلاح

على الرغم مـن تقديمه مستويات مذهلة اثناء النصف الاول مـن العام الماضي، إلا ان كاس امم أفريقيا الاخيره، شكلت لعنة حقيقية على المهاجم المصرى المخضرم.

اللاعب المصرى البالغ مـن العمر 32 عَامًٌا، عانى بعد البطولة الأفريقية مـن اصابه فى أوتار الركبة، ومنذ ذلك الوقت فشل فى استعادة مستواه المعهود، خاصة على صعيد تراجع معدلاته التهديفية بصورة كبيرة.

المصرى صلاح مهاجـم ليفربول الانجليزي

واكتمل المشهد بدخول اللاعب فى مشادة كلامية مع المدرب السابق يورغن كلوب، مما زاد مـن حدة الأصوات التى تطالب بعرضه للبيع اثناء ميركاتو الصيف الحالي.

ويحتل المهاجم المصرى المركـز الخامس فى قائمة افضل مهاجمي ليفربول على مر التَّارِيخُ، متفوقًا على العديد مـن الأسماء العملاقة أبرزها مايكل أوين وفيرناندو توريس ولويس سواريز، وهو الامر الذى دفع المزيد مـن الأساطير للتحذير مـن خطورة التخلي عَنْ خدماته باعتباره عنصرًا لا يمكن التنازل عَنْ قدراته بسهولة هذا الصيف.

جدير بالذكر ان صلاح خَاض مع ليفربول اثناء مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أَحِرْزٌ خلالها (211) هـدفًا مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، مما جعله أحد أساطير النادي العمالقة.

السابق
الأوروغواي “تركل” منتخـب البرازيل ورقم كارثي لإندريك!
التالي
آخر مستجدات فريق الاتحاد بعد الحديث عَنْ استقالة لؤي ناظر