اخبار الرياضة

فنربخشة يمنح النصيري فرصة أخيرة وإشبيلية فى مأزق 

يُواصل فريق فنربخشة التركي، اهتمامه بالتعاقد مع النجـم المغربى يوسف النصيري مهاجـم إشبيلية الإسباني، ضوء مدة الصفقات الصيفية، لتعزيز خطه الهجومي، تحضيرًا للموسم الكروي القادم 2024-2025.

وأبدى فنربخشة اهتمامه الكبير بالتعاقد مع النصيري فى الميركاتو الصيفى، ودخل فى مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال اللاعب، ومسؤولي النادي الإسباني لحسم الصفقة.

ويعمل فنربخشة على اعلن الصفقة بأسرع وقت ممكن، حتـى لا يختار اللاعب وجهة أخرى، فى اثناء اهتمام بعض أندية الدورى السعودي بالتعاقد معه، ما قد يضع النادي التركي امام صعوبة مقاومة عرض سعودى كثير.

فنربخشة يضغط لحسم صفقة النصيري

وفي ضوء متصل علم موقع “العمدة نيوز” مـن مصدر حصري، ان فنربخشة استجاب لمجموعة مـن مطالب وكيل أعمال الدولى المغربى وإدارة إشبيلية. وأفاد المصدر، ان النادي الإسباني أبدى استعداده للموافقة على مجموعه مـن الشروط الاخرى، لحسم تعاقده مع مهاجـم إشبيلية بشكل رَسْمِيٌّ.

وأبرز المصدر، ان مَسْؤُولِي فنربخشة منحوا اللاعب وإدارة إشبيلية مهلة معينة لاتخاذ القرار النهائى، حتـى يبحث النادي عَنْ بديل آخر فى حال لم تنجح صفقة المغربى. وأكد المصدر ذاته، على ان المهاجم المغربى يُفكر فى الموضوع خاصة ان العقد الذى سيربطه مع النادي التركي سيمنحه راتبًا أعلى مما يتقاضاه فى إشبيلية، كَمَا أنه بصدد دراسة عروض أخرى.

المغربى يوسف النصيري مهاجـم إشبيلية الإسباني

وتسعى أندية سعودية للتعاقد مع المهاجم المغربى هذا الصيف، مـن بينها القادسية والشباب، ما يمنح الفرصة لإدارة إشبيلية لاختيار العرض المناسب، ويرغب النادي الإسباني فى تحقيق أكبر ربح ممكن مـن صفقة النجـم المغربى.

السابق
شباب بلوزداد يتوج بلقب كاس الجزائر على حساب المولودية
التالي
نتيجه مباراة فرنسا والبرتغال اليـوم فى يورو 2024