اخبار الرياضة

أزمة رودريغيز تكشف عَنْ انتداب ناجح جديد فى الترجي التونسي

يرى العديد مـن المراقبين، ان الإدارة الإعلامية لنادي الترجي التونسي، نجحت فى التعامل بطريقة ذكية واحترافية مع تلميح المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز الذى ألمح الي رغبته فى الرحيل عَنْ فريق “باب سويقة” اثناء مدة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ونشر “شيخ الانديه التونسية”، الامس السبت 29 يونيو، تدوينة على حسابه الرسمى على “فايسبوك”، اعلن فيها إن رودريغو رودريغيز كان هداف البطولة التونسية فى موسـم 2023-2024 برصيـد 10 اهداف.

الترجي يثق فى البرازيلي رودريغيز

وتابع الترجي إن العائلة الترجية على يقين ان أداءه سيكون ممتازًا فى جميع المسابقات التى سيشارك فيها مع الترجي فى العام القادم 2024-2025.

وتأتي تدوينة الترجي الرياضي ردا على ما نشره رودريغيز عبر حسابه الرسمى على “إنستغرام” والتي لمّح مـن خلالها الي رغبته فى مغادرة النادي فى الميركاتو الصيفى الحالي.

الترجي

وكان المهاجم البرازيلي كتب عبر حسابه: “سأكون أنا وعائلتي دائما مـن مشجعي هذا النادي بغض النظر عَنْ مكان وجودنا.. شكرًا لكم على هذا العام”.

قرفالة بمثابة الانتداب الناجح

مـن جانب اخر، أشادت جماهير الترجي، بالعمل الكبير الذى يقوم به المسؤول الاعلامي والمتحدث الرسمى باسم النادي، وليد قرفالة، إذ استطاع منذ تعيينه مـن تطوير الجانب الاعلامي للنادي، وضع الجماهير بصورة ما يحدث مـن اثناء تقديم البيانات الصحيحة والرسمية.

كَمَا وضح جميع الحقائق التى وضح دَاخِلٌ أسوار النادي، وتوضيح جميع المسائل دون زيادة أو نقصان وهو ما أسهم فى تقليص حجم الشائعات والأكاذيب التى ترتبط فى كل مرة خاصة بميركاتو الترجي ولعل الرد السريع على التكهنات بشأن مستقبل البرازيلي رودريغو أعلن نقطه قوة الترجي مـن هذه الناحية بالذات إذ أجمع العديد مـن المتابعين ان تعيين وليد قرفالة فى هذه الخطة كان بمثابة “التعاقـد الناجح” دَاخِلٌ ادارة النادي.

السابق
“شبح مارادونا” يعود فى مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
التالي
مـن هو هداف اليورو عبر التَّارِيخُ؟