اخبار الرياضة

الوداد يُوضح حقيقة التفاوض مع حارس مرمى منتخـب تونس

أوضح فريق الوداد البيضاوي حقيقة المفاوضات مع بشير بن سعيد حارس مرمى منتخـب تونس والاتحاد المنستيري، للتعاقد معه فى مدة الصفقات الصيفية القادمة، للدفاع عَنْ عرين النادي الأحمر العام القادم، فى اطار الهيكلة التى يعمل الوداد على تطبيقها، استعدادًا للمشاركة فى النسخه القادمة مـن بطوله كاس العالم للأندية.

وينتهي عـقد بشير بن سعيد مع الاتحاد المنستيري بنهاية العام الحالي، ليصبح حرًا فى التوقيع لأي نادٍ آخر بداية مـن 1 يوليو/ تموز القادم، وهو ما يُحفز بعض الانديه للعمل على التعاقـد معه فى صفقة انتقال حر.

وشارك بشير بن سعيد فى 21 مباراة مع الاتحاد المنستيري اثناء العام الكروي الحالي، حافظ خلالها على نظافة شباكه فى 13 مباراة، وهي أرقام تجعل منه واحدًا مـن بين افضل حراس المرمى بدوريات شمال أفريقيا.

الوداد يُوضح حقيقة التفاوض مع حارس مرمى منتخـب تونس

وفي ضوء متصل، وضح مصدر مسؤول عَنْ مجلس ادارة فريق الوداد البيضاوي فى تصريح حصري لموقع “العمدة نيوز“، حقيقة ما تداولته بعض التقارير الإعلامية هذا الاسبوع، عَنْ مفاوضات النادي مع بن سعيد لضمه فى الميركاتو الصيفى.

هشام آيت منا الرئيس السابق لفريق شباب المحمدية

وأفاد المصدر ان هناك مـن اقترح حارس مرمى “نسور قرطاج” على مَسْؤُولِي الوداد، الذين أعجبوا بدورهم بإمكاناته.

المصدر الودادي أعلن فى تصريحه ان ادارة النادي لم تُباشر مفاوضاتها مع الحارس التونسي، مؤكدًا فى الوقت ذاته ان اسمه مقترح على طاولة النادي.

وشارك بن سعيد فى 21 مباراة مع منتخـب تونس الاول، ولعب جاء الى لفريق مستقبل قابس قبل الانتقال الي الاتحاد المنستيري عَامٌ 2018.

السابق
مهووس بالموضة.. محرز يستعرض ساعاته الفاخرة فى اليونان
التالي
سامسون أكينيولا يتمرد ويهدد بمقاضاة فريق الزمالـك