اخبار الرياضة

تشكيلة ليفربول المتوقع أمام تشيلسي اليوم الاحد 13/8/2023 فى الدورى الانجليزي الجولة الاولى

تقترب أجواء الحماس والتوتر مع اقتراب موعد مباراة ليفربول وتشيلسي المرتقبة في 13 أغسطس 2023. يترقب عشاق كرة القدم هذا الصدام الرياضي الكبير بفارغ الصبر، حيث يلتقي فريقا كبيرا يسعيان للفوز في هذه المباراة الحاسمة في انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي
تأتي مباراة ليفربول ضد تشيلسي كجرعة أولى من الإثارة والتشويق في انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2023-2024، نعمل سويا اليوم عبر موقع الاسطورة الجديد على تقديم اخبار المباراة.

المعلق الذي سيكون مسؤولاً عن نقل أحداث المباراة المنتظرة لمعلق التونسي الشهير، عصام

فيما يخص مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لعام 2024، فُرِغت الضوء على هوية المعلق الذي سيكون مسؤولاً عن نقل أحداث المباراة المنتظرة. وقد أفصحت قنوات “بي إن سبورتس” عن اختيارها للمعلق التونسي الشهير، عصام الشوالي، لأداء هذه المهمة التعليقية.

 

كما جرت العادة في التغطية الرياضية الاحترافية، ستتاح للمشاهدين فرصة تتبع المباراة بالتعليق الإنجليزي أيضاً، وذلك عبر التحول إلى قناة “beIN Sports HD 1 English”. تلك الخطوة تأتي كجزء من جهود قنوات “بي إن سبورتس” لتقديم تجربة مميزة وشاملة لجمهورها، مما يمكنهم من متابعة المباريات باللغة التي يفضلونها واستمتاعهم بأداء المعلق المحترف على الحدث الرياضي.

 

التشكيل المتوقع لليفربول أمام تشيلسي .

سيستمر المدرب يورغن كلوب في الاعتماد على تكتيكه المفضل 4-3-3، ومع ذلك لا تزال الشكوك تحوم حول التشكيلة الدقيقة لثلاثي خط الهجوم.

من المؤكد أن النجم محمد صلاح سيكون حاضرًا، حيث يحتل مكانة مميزة كقائد للفريق. ومن المرجح أن يكمله في الهجوم كل من داروين نونيز وديوغو جوتا.

وفيما يخص التشكيلة المتوقعة للفريق في مباراته ضد تشيلسي، ستكون على النحو التالي:
– حراسة المرمى: أليسون بيكر.
– خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترنت ألكسندر أرنولد.
– خط الوسط: دومينيك سوبوسولاي، أليكسيس ماك أليستر، كودي جاكبو.
– خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، ديوغو جوتا.

وبهذا التشكيل المتوقع، يتطلع ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي والسير نحو بداية مثالية في الموسم الجديد.

قنوات البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي

المنصة القناة التفاصيل
بي إن سبورتس تود اشتراك لمشاهدة البث المباشر
بي إن سبورتس بي إن كونكت اشتراك لمشاهدة البث المباشر

 يمكنكم تحميل تطبيق الاسطورة الجديد او العمدة سبورت على جوجل بلاى والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم فى جميع الدوريات العالمية والعربية.

مهما كانت الوسيلة التي تختارها، فإن مشاهدة بث مباراة ليفربول وتشيلسي عبر تطبيق الأسطورة الجديد ستمنحك فرصة للاستمتاع بأجواء الحماس والتشويق في هذه المباراة المهمة في الدوري الإنجليزي لعام 2024.

 

 

 

 

السابق
سعر الدولار امام الجنيه المصري اليوم الاحد 13 – 8 – 2023 واسعار الصرف في البنوك بص حالة الجنيه…
التالي
سعر الدولار في العراق اليوم الاحد 13 أغسطس 2023