برشلونة

جدول ترتيب الدوري الاسباني 2021 بعد انتهاء مباريات الجولة 36 اليوم برشلونة يتعادل مع ليفانتى اليوم 11-5-2021

رفض برشلونة الهدية التي قدمت الية باحتلال صدارة الدوري التي يسعى اليها منذ فترة من اتليتكو مدريد، فقد تعادل اليوم امام ليفانتى بثلاثية لكل منهما، ويتربع اتليتكو مدريد في الصدارة برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اقرب منافسية برشلونة ويشهد الدوري الاسبانى في المباريات السابقة العديد من الاثارة خاصة مع اقتراب انتهاء البطولة وسعى الثلاث فرق اتليتكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة الحصول على اللقب 

جدول ترتيب الدوري الاسبانى الجولة 36 

مع التعادل المثير اليوم فان برشلونة وبالرغم من التعادل قلل الفارق بينة وبين اتليتكوا مدريد الى نقطة واحدة في انتظار خسارة اتليتكو مدريد في المباراة التي تقام غدا، وأيضا ينتظر ريال مدريد تلك الفرصة خاصة مع ان كل مباراة لديها حسابتها الخاصة وتؤثر على اى من الفرق المتنافسة اما ان تبعده عن الحصول على اللقب او يحصل علية. 

يأتي اتليتكو مدريد في المركز الأول من البطولة برصيد 77 نقطة وقد خسر اتليتكوا الفارق الكبير بينة وبين برشلونة وريال مدريد بسبب الأداء السئ وخسارة النقاط مما أدى الى خسارتة الحصول على الدوري مبكرا والان أصبح في موقف لايحسد علية لانه لو واصل الأداء السئ سيخرج من المنافسة على البطولة. 

ياتى برشلونة في المركز الثانى برصيد 76 نقطة في الوصافة وينتظر اى تعثر لنادى اتليتكوا مدريد خاصة في المباراة القادمة بينما ياتى ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 75 نقطة ويحتل ليفانتي المركز الـ 13 برصيد 40 نقطة واليكم جدول ترتيب البطولة كاملا. 

[team_standings 16870]

نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتى 

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 26، وجاء الهدف الثاني عبر الواعد بيدري في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثنائية نظيفة. 

  

في الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي، حتى استفاق أصحاب الأرض وسجلوا هدفين في 3 دقائق عبر جونزالو ميليرو وجوزيه موراليس في الدقيقتين 57 و60 . 

  

بعدها تقدم عثمان ديمبلي بالهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 66، قبل أن يسجل سيجيو ليون هدف التعادل لفريق ليفانتي في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3. 

 

السابق
نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفانتى اليوم الاربعاء 11-5-2021 في الدوري الاسباني (3-3)
التالي
موعد مباراة الاهلي ضد صن داونز اليوم السبت 15-5-2021 في دوري ابطال افريقيا