اخبار الرياضة

قبل بداية المباراة: تعرف على ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا وماذا يحتاج من مباراتي كينيا وجزر القمر ليضمن التأهل؟

خلال ساعات وتبدأ صافرة الحكم في المباراة الحاسمة التي ينتظرها عشاق المنتخب المصري في المجموعة السابعة المؤهلة الى كأس الأمم الافريقية القادمة، يحتل المنتخب المصري الى الان صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بينما ياتى منتخب جزر القمر في المركز الثانى برصيد ثماني نقاط أيضا بفارق الأهداف لصالح المنتخب المصرى. 

منتخب مصر يخوض المباراة القادمة امام كينيا في اطار مباريات المجموعة على الاراضى الكينية في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة ويستعد المنتخب المصرى الى حسم التاهل الى البطولة عبر تلك المباراة الهامة والحاسمة ونرصد لكم اليوم من خلال تطبيق الأسطورة وموقع تردد قناة ماذا يحتاج المنتخب المصري للتاهل. 

موعد مباراة مصر وكينيا القادمة 

تقام المباراة القادمة في تمام الساعة الثالث ظهرا بتوقيت القاهرة 

[event_teams 18136]

الساعة الثانية بتوقيت السعودية 

الخميس 25 مارس 2021 

في المجموعة السابعة 

تقوم قناة بى ان سبورت الرابعة بنقل احداث اللقاء. 

ترتيب مصر في المجموعة السابعة في تصفيات أمم افريقيا 

يحتل المنتخب المصري الى الان بصدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط وياتى في المركز الثانى جزر القمر برصيد 8 نقاط ولكن بفارق الأهداف. 

[team_standings 18133]

مصر – المركز الأول 8 نقاط. 

  

جزر القمر – المركز الثاني 8 نقاط. 

  

كينيا – المركز الثالث 3 نقاط. 

  

توجو – المركز الرابع نقطة واحدة. 

اما بالنسبة الى مشوار المنتخب في تلك المجموعة فقد بدأ مشوارة وسط أداء سئ فقد تعادل في أولى مباراتين امام كينيا وجزر القمر ولكنه حقق الفوز على توجو في مباراتين دفعته الى المركز الأول. 

يحتاج منتخب مصر لضمان التأهل رسميًا إلى التعادل على أقل تقدير مع منتخب كينيا في مباراة الجولة الخامسة، ليضمن تأهله رسميًا بغض النظر عن باقي المواجهات. 

ولكن إذا تعرض منتخب مصر إلى الخسارة أمام كينيا، فإنه سيتحتم عليه الفوز في مباراة جزر القمر بالقاهرة، لتجنب الدخول في الحسابات المعقدة بالمجموعة. 

ويمكن أيضاً لمنتخب مصر التأهل حال الخسارة من كينيا، والتعادل أو الخسارة أمام جزر القمر، ولكن بشرط ألا ينتصر المنتخب الكيني على توجو، في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات. 

السابق
تشكيلة منتخب مصر المتوقعة أمام كينيا الخميس 25-3-2021 فى تصفيات أمم أفريقيا
التالي
تردد قناة مكسبي سبورت mksaby sport على النايل سات 2021 لمتابعة مباراة مصر وكينيا في التصفيات الافريقية