القنوات الاخبارية

تردد قناة عدن المستقلة AIC TV على النايل سات 2020 التردد الجديد

تردد قناة عدن المستقلة على النايل سات وهى قناة يمنية جديدة ظهرت على النايل سات تعمل على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية بالإضافة الى البرامج الإخبارية الهامة التى تقدمها القناة وتهتم القناة باخبار اليمن الجنوبية احداث واخبار الجنوب اليمنى ونعمل الآن عبر تلك المقالة على تقديم التردد الجديد لقناة عدن المستقلة على النايل سات والتى تعتبر من القنوات المتميزة.

تردد قناة عدن المستقلة 2020

كما عودناكم نعمل الآن على تقديم التردد الجديد لقناة عدن المستقلة لانها من القنوات الحديثة اليمنية التى ظهرت على النايل سات فى الفترة الاخيرة وتعمل على الاهتمام بجميع الاخبار اليمنية وتركز على اخبار الجنوب اليمنى ويمكنكم الحصول على التردد الجديد عبر الجدول التالى.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 12188 (h) 27500 أفقي 5/6

برامج قناة عدن المستقلة 2020

تهتم القناة بالتغطيات الإخبارية جميع الأحداث فى اليمن وتعمل على رصد العديد من البرامج المتنوعة التحليلة واللقاءات الحوارية والتي تعمل على تحليل الأخبار والتقارير الاخبارية خاصة وان اليمن تشهد العديد من التطورات والاحداث المتسارعة وتعمل القناة على تغطية تلك الأحداث.

برنامج إضاءات.
برنامج حديث الناس.
برنامج حدث ويحدث.
برنامج صوت المواطن.
برنامج تغطيات خاصة.
برنامج صباحك يا عدن.

قناة عدن المستقلة 2020

هى من القنوات اليمنية التي تم الإعلان عنها وتقدم القناة اخبار الجنوب اليمني اخبار اليمن عامة وتعمل على نقل كافة الأخبار والتقارير الإخبارية عبر شاشتها وهى من القنوات المجانية التي تعتمد على البث المجاني ويمكنكم التعرف الان على تردد القنوات اليمنية على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة ماجد كيدز على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Majid kids TV
التالي
تردد قناة الكويت اثراء على النايل سات 2020 تردد KTV Ethraa الجديد