تردد قنوات الافلام

تردد قناة نجوم هوليود رعب على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Hollywood Horror

تردد قناة نجوم هوليود على النايل سات التردد الحديث لقناة نجوم هوليود رعب اخر تردد لقناة نجوم هوليود الحمراء على النايل سات فهى من القنوات التى تقدم الافلام الاجنبية المترجمة على النايل سات والان نقدم لكم التردد الحديث لقناة نجوم هوليود على النايل سات.

تردد قناة نجوم هوليود رعب 2021

هى قناة متخصصة فى الافلام الاجنبية المترجمة إلى العربية وخاصة افلام الرعب والدماء فنجدها تهتم افلام مصاصى الدماء افلام اكلى لحوم البشر وايضا افلام متنوعة حديثة يتم إنتاجها في هوليوود عاصمة السينما العالمية والأجنبية وهي قناة تابعة لباقة قنوات نجوم هوليود.

تردد قناة نجوم هوليود رعب
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12562 عمودى 27500 آلى

نبذة عن قناة نجوم هوليود رعب

تعتبر من القنوات الرائدة في عالم عرض الافلام الاجنبية وتشتهر القناة بالعديد من الأسماء كما اعلنا لكم فهي تظهر على الرسيفر قناة نجوم هوليود رعب وايضا نجوم هوليوود الحمراء نسبة إلى شعار القناة باللون الاحمر او نجوم هوليود للافلام الاجنبية المرعبة والان نقدم لكم تردد قناة نجوم هوليود رعب الحمراء ويمكنكم التعرف على تردد قنوات نجوم هوليود على النايل سات من خلال موقعنا.

تم الاعلان عنها فى عام 2017 وحققت القناة العديد من النجاحات والوصول الى عدد كبير من المشاهدين وأصبحت واحدة من اهم القنوات الفضائية فى عالم الافلام الاجنبية.

السابق
تردد قناة نجوم هوليود الزرقاء على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Nojoom Hollywood
التالي
تردد قناة وطن Watan التردد الصحيح والجديد على النايل سات 2021