تردد قنوات الافلام

تردد قناة الكينج افلام 2019 Frequency Channel Alking Film على النايل سات التردد الجديد

تردد قناة الكينج افلام على النايل سات التردد الجديد للقناة المتميزة في عالم الافلام العربية والمصرية فهى من القنوات المتميزة التابعة لباقة قنوات الكينج الحديثة التي تقدم مجموعة من القنوات والآن نرصد لكم تردد قناة الكينج افلام على النايل سات او الكينج 1 على النايل سات.

قناة الكينج افلام

هى من القنوات المتخصصة فى عرض الافلام المتنوعة الافلام المصرية التى يتم إنتاجها وتعمل القناة على تقديم اقوى الافلام المتنوعة الافلام التى نالت اعجاب الكثيرين ومن خلال موقعنا نعمل الآن على تقديم التردد الجديد لقناة الكينج افلام ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الكينج على النايل سات.

افلام قناة الكينج افلام

تقدم القناة اقوى الافلام المتنوعة افلام الكوميديا وافلام الاكشن وافلام الرومانسية والأفلام التاريخية وغيرها من الافلام المصرية المعروفة ولكن نظرا لأهمية القناة وقيامها بتغيير التردد نعمل على الاهتمام بتردد القناة العملاقة التى يبحث عنها الكثير من المشاهدين.

تردد قناة الكينج افلام 2019 الجديد

تردد قناة الكينج افلام
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12604 عمودى 27500 الى

تعتبر من القنوات المتميزة فى عالم السينما والأفلام والان رصدنا لكم التردد الجديد بعد قيام القناة فى الفترة الاخيرة بتغيير التردد وايضا جميع ترددات قنوات الكينج الباقة الشهيرة والتى وصلت فى فترة قصيرة الى عدد كبير من المشاهدات والان نقدم لكم التردد الحديث.

السابق
تردد قناة الكينج سينما 2019 Frequency Channel AL KING CINEMA على النايل سات التردد الجديد
التالي
تردد قناة فلسطينى 2019 falastini tv على النايل سات التردد الجديد