القنوات الاخبارية

تردد قناة النبأ 2019 Frequency Channel Al Nabaa على النايل سات

تردد قناة النبأ الليبية على النايل سات تعتبر من القنوات الليبية الاخبارية المتميزة والتى تحظى باهتمام كبير والان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم تردد قناة النبأ على النايل سات التردد الحديث لقناة العملاقة بعد تغيير التردد احدث تردد يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة.

تعمل قناة النبأ على الاهتمام بالشأن الليبي وتغطية كافة الاخبار الليبية والاحداث الليبية بالإضافة إلى تقديم العديد من التقارير الاخبارية وتحتوي القناة على مجموعة مميزة من الإعلاميين والمراسلين والمعدين عملوا على نجاح القناة وحصولها على عدد كبير من المشاهدين.

نبذة عن قناة النبأ

هى من القنوات الليبية الاخبارية والتى تم الاعلان عنها فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح بالرغم من تعرضها الى الاغلاق فى عام 2016 إثر مداهمة مقر القناة من قبل مسلحين في العاصمة طرابلس، حيث توقف بث القناة تماما بعدما ظهر على شاشتها خبر كتب فيه “عاجل: أبناء مدينة طرابلس و ثوارها يوقفون قناة النبأ، قناة الفتنة والتحريض وكل من يشارك في القناة بعد فتحها سيتعرض للسؤال من ثوار المدينة”

وعادت القناة إلى البث مرة أخرى وقد استمرت فى حصد العديد من المشاهدات والان عبر موقعنا نرصد لكم تردد قناة النبأ الليبية الاخبارية فهى من القنوات المجانية المفتوحة على النايل سات ويمكن استقبال بثها بعد ادخال البيانات التى نقدمها لكم عبر تلك المقالة.

برامج قناة النبأ

تقدم قناة النبأ العديد من البرامج المتنوعة والبرامج الحوارية والسياسية وغيرها بالإضافة إلى تقديمها النشرات الإخبارية والتغطيات الإخبارية وتمتلك مجموعة مميزة من البرامج من بينها.

برنامج مواجهة .
برنامج الساعة 7 .
برنامج أضاءات .
برنامج رأي عام .
برنامج نبأ اليوم .
برنامج حوار النبأ .
برنامج يوم جديد .
برنامج لقاء خاص .
برنامج كلمة سواء.
برنامج كان الشهيد .
برنامج مزامير ليبيا .
برنامج بنغازي اليوم .
برنامج تغطية خاصة .
برنامج رمضان اليوم .
برنامج في ضيافتهم .
برنامج الأسبوع الليبي .
برنامج مذكرات سجين .
برنامج هكذا أستثمر صيامي .

تردد قناة النبأ 2019 الجديد

تردد قناة النبأ على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 0,8 12687 افقى 27500 5/6
النايل سات 0,7 11526 افقى 27500 5/6
الهوت بيرد 11296 افقى 27500 5/6

قدمنا لكم ترددات قناة النبأ على النايل سات والهوت بيرد والان يرجى العلم بأننا نعمل على تحديث التردد بشكل مستمر لذا ففي حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم التردد الجديد ويمكنكم الان الحصول على تردد القنوات الليبية على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد.

السابق
تردد قناة سى بى سى 2019 CBC على النايل سات التردد الحديث للقناة
التالي
تردد قناة روتانا سينما 2019 Frequency Channel Rotana Cinema على النايل سات والعرب سات