تردد قنوات الافلام

تردد قناة ابل اليوم 2019 Frequency Channel Apple Today على النايل سات تردد قنوات ابل

تردد قناة ابل اليوم على النايل سات وقناة ابل توداى على النايل سات فهى من القنوات الحديثة التابعة لباقة قنوات ابل الشهيرة والتى تمتلك عدد كبير من القنوات المتميزة وتقدم القناة العديد من المحتوى المتميز من دراما ومسلسلات مصرية على مدار اليوم.

نبذة عن قناة ابل توداى.

تعتبر من القنوات الرائدة فى عالم الدراما والمسلسلات التى تم الإعلان عنها فى عام 2018 اى انها من القنوات الحديثة ولكنها وصلت إلى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين وتعمل القناة حاليا على تقديم العديد من الدراما وترفع القناة شعار مسلسل فى ثلاثه ايام اى انها تقدم حلقات الدراما مجمعة على مدار اليوم ليتم الانتهاء من المسلسل فى مدة ثلاثة أيام فقط.

تتميز القناة بأنها من القنوات الممتعة التى ترفع شعار بدون اعلانات وبالرغم من رفعها هذا الشعار إلا أنها تقدم اعلانات ولكن فواصل قليلة وقصيرة على عكس القنوات الاخرى التى تعمل على تقديم عدد كبير من الاعلانات وتقوم القناة على تقديم الدراما الشهية.

تردد قناة ابل توداى.

الان وعبر موقعنا نقدم لكم الان التردد الجديد لقناة ابل توداى او ابل اليوم ويمكنكم من خلال تلك المقالة او من خلال موقعنا التعرف على تردد قنوات ابل جميع القنوات عبر تلك المقالة.

تردد قناة ابل اليوم
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقي 27500 5/6

مسلسلات يتم عرضها على ابل توداى.

مسلسل العراف بطولة كلاً من عادل أمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشريف رمزي وشيرين وعدد كبير من النجوم.
مسلسل ابن حلال تمثيل كلاً من محمد رمضان وأحمد حاتم ونورهان وهالة فاخر ووفاء عامر وسارة سلامة ومجموعة من الفنانين.
مسلسل قانون عمر أداء كلاً من حمادة هلال وإيمان عاصي وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر وحسن عبد الله وحمادة بركات وعدد من الممثليين.
مسلسل فيفا اطاطا بطولة محمد سعد وإيمي سمير غانم وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي مغاوري وسامي العدل وبدرية طلبة ومجموعة كبيرة من الفنانين.
مسلسل الزوجة الرابعة تمثيل مصطفى شعبان وحسن حسني وعلا غانم ولقاء الخميسي وهبة مجدي وإيتن عامر ودرة وميمي جمال وكوكبة من النجوم.
مسلسل الحصان الأسود أداء أحمد السقا وشيري عادل وياسمين صبري وصبري فواز ومحمد فراج وأحمد بدير وهبة عبد الغني وأحمد العوضي وأخرون.
مسلسل يونس ولد فضة بطولة عمرو سعد وسوسن بدر وريهام حجاج وهبة مجدي وإلهام عبد البديع وسهر الصايغ وعمرو إمام وعبد العزيز مخيون وأخرين.
مسلسل شارع عبد العزيز ج1 تمثيل عمرو سعد وعلا غانم وسامي العدل وهنا شيحة وعايدة رياض ومحمد كامل وهادي الجيار وهيثم محمد ونجلاء بدر ومجموعة من النجوم.

تردد جميع قنوات ابل.

تمتلك قنوات ابل او باقة ابل عدد كبير من القنوات الهامة وتشمل قنوات كثيرة متخصصة فى عالم الدراما والمسلسلات المتميزة والافلام وهى.

تردد قناة ابل سينما على النايل سات:-

تمتلك القناة الآن مجموعة كبيرة من الافلام الشيقة والتى يحتاج المشاهد العربي الى متابعتها والاستمتاع بها ولا تكتفي القناة بعرض نوع واحد من الأفلام بل تقدم الافلام القديمة والحديثة ايضا كافة الأفلام الشهيرة.

تردد قناة ابل سينما
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقي 27500 5/6

تردد قناة ابل أفلام على النايل سات:-

عمل قناة ابل افلام على تقديم العديد من الأفلام الحديثة وافلام القديمة بالإضافة إلى تقديمها العديد الافلام المتميزة العربية والمصرية وتعمل على تقديم اقوى الافلام الشهيرة افلام الاكشن العربي وخاصة المصري وما يميز السينما العربية افلام الكوميديا

تردد قناة ابل افلام
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقى 27500 5/6

تردد قناة ابل دراما على النايل سات:-

تعمل قناة ابل دراما على رصد العديد من الدراما والمسلسلات المتنوعة عبر شاشتها حيث تعمل القناة على مثل باقة قنوات الدراما والمسلسلات

تردد قناة ابل دراما
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقى 27500 5/6

تردد قناة ابل حكايات على النايل سات:-

تعمل قناة ابل حكايات على النايل سات على رصد العديد من الدراما والمسلسلات المتميزة والهامة التى تقدمها القناة الى جميع المشاهدين

تردد قناة ابل حكايات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقى 27500 5/6

تردد قناة ابل كوميدي على النايل سات:-

تعمل قناة ابل كوميدى على تقديم العديد من الكوميديا والمسرحيات وادخال البهجة الى المشاهد العربي وهي قناة مجانية تم الإعلان عنها من أجل تقديم العديد من الكوميديا المختلفة التى يعشقها المشاهد العربى

تردد قناة ابل كوميدى
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقى 27500 5/6

تردد قناة ابل مسلسلات على النايل سات:-

تعمل قناة ابل مسلسلات على تقديم المسلسلات العربية والمصرية الشيقة المتنوعة عبر شاشتها وتقوم القناة الحديثة ابل مسلسلات بتقديم احدث الدراما العربية وخاصة الدراما المصرية عبر شاشتها

تردد قناة ابل مسلسلات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقى 27500 5/6
السابق
تردد قناة مكملين 2019 Frequency Channel mekameleen على النايل سات بعد التعديل
التالي
تردد قناة الفجر الجزائرية 2019 Frequency Channel El Fadjer TV على النايل سات