فرق أخرى

علي ماهر : ترصدنا لخسارة غير مستحقة امام الزمالـك.. ونستعد للكونفدرالية

أعلن علي ماهر المدير الفنى لفريق فىوتشر ان فريقه ترصد لخسارة غير مستحقة امام الزمالـك فى المباراه التى جمعت بينهما الامس الخميس فى الدورى المصرى.

وانتصر الزمالـك على فىوتشر بهـدف وحيد بتوقع لاعـبه محمود حمدي الونش، فى المباراه التى جمعت الناديين على ستاد الاهلي وي السلام ضوء ملاحقات المرحله السابعه والعشرون مـن الملاحقة المحليه.

واعلن علي ماهر فى تصريحـات بالمؤتمر الصحفى بعد المباراه: “خسارة غير مستحقة لنا، لكن ما يحدث دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ مـن انفعالات أثر على اللاعـبىن دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ، لا أتذكر اى هجمة خطيرة على مرمانا”.

وتابع: “مـن الممكن ان تفعل كل شيء فى المباراه ولا نفـوز بشيء، هذا قدر الله، واشكر اللاعـبىن على ما قدموه امام الزمالـك”.

وأردف: “استعدينا لمباراة الزمالـك جيدًا، ذاكرنا كل تحركات لاعـبىه دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ، ولم تتح لهم فرصة للتصويب مـن خارج الْمَلْعَبُ، كنا نريد ان نفـوز اليـوم، حصرية اما فريق كثير مثل الأبيض”.

وأكمل: “جاءنا الي الكونفدرالية فى أول موسـم لنا، وهذا ليس سهلا، تعاقدنا مع 3 لاعـبىن مـن اندية مختلفة، لكننا استعدينا جيدا مـن بداية الموسـم، واشكر الله على كل هذه العطايا فى الموسـم الحالي”.

طالع اىضًا.. ترتيـب الدورى المصرى بعد فـوز الزمالـك على فىوتشر

واضاف: “الدوافع لدى لاعـبى فىوتشر موجودة، حتـى بعد اعلن الوصول الي الكونفدرالية الموسـم القادم، لدينا لاعـبىن كبار وهم لديهم وعي حول ذلك الامر، وأاعلن مع اللاعـبىن قبل كل مباراة على تحقيق الفـوز”.

وأوضح: “لدينا مدة صعبة ونستعد لمباريات الكونفدرالية الذى ستبدأ بعد شهر”.

وواصل: “أطالب بالهدوء على فريقي، وفى المباريات التى نخسرها نقدم اثناءها أداء مميز، والخسارة شيء طبيعي، وما علينا إلا السعي دائما انا واللاعـبىن والجهـاز الفنى”.

وأتم: “لن نفرط فى اى لاعـب فى الموسـم الجديـد، نريد ان نبني على النادي الحالي حصرية واننا الموسـم القادم سنســاهم فى الكونفدرالية، وادارة النادي تعلم ذلك الامر جيدا، كل ما يثار عَنْ رحيل لاعـبىن غير حقيقي”.

السابق
كلوب يعلن خوض ليفربول لمباراة ودية جديدة بعد بداية الدورى الإنجليزى
التالي
الشرطة توضح مصير لاعـب الدورى الإنجليزى بعد اشتباه ارتكابه جرائم اغتصاب